الناموري واديارا يخططان لهدم الجدار العازل بين زمزم والمنتخبات الوطنية
الخميس, 25 ديسمبر 2014 10:25

عند كل تفكير من الاتحادية الوطنية لكرة القدم في لم شمل أحد المنتخبات الوطنية، يبدأ مشجعو زمزم في النظر إلى الأجدر من أبناء النادي في الالتحاق بالمنتخب.

فمع أن المنتخبات السالفة المحلي منها والأول كان هناك أكثر من لاعب يجب أن يلعب ضمنها والقائمة تطول من ورزك إلى حمود وابب وسعدون وابراهيم اخليل وسالم وانكارا وسونغ وباب وان وليس انتهاء بالناموري.

الآن كان الحديث قبل أيام عن المنتخب الوطني للشباب وتم إلغاء الخرجة التي كان مقررا لها المغادرة إلى الدوحة بعد تأجيل بطولة العرب إلى موعد لاحق لم يكشف عنه.

أبناء زمزم يمنون النفس بأن يكون لهم حظ في المنتخب الوطني الأولومبي تحت 23 سنة، الأدلة والبراهين واضحة للعيان، فالناموري الذي لم يتكلف مدربو الاتحادية المتعاقبين على منتخبات الشباب والأشبال الاتصال به ولو الاستفسار عن حاله وهو الذي قاد فريقه إلى لقب الكأس الوطنية.

فالناموري رغم إجادته في التدريبات أيام بداياته مع زمزم كان يتهرب من اللعب أساسيا على عكس اللاعبين الذين يلهثون خلف اللعب أساسيا، هو كان ينتظر حتى ينضج، وكان انجوبو آنذاك يصر في كل مرة أن الوقت مناسب لإشراكه وتم انتداب عدة حراس في موسم واحد ورغم ذلك ظل الناموري الحارس الثاني والكل يعتبره الأول إلى أن تم إشراكه عندما كان زمزم يصار ع على جبهتين يبحث عن تعادلين لتفادي الهبوط ويبحث عن لقب الكأس أمام أباطرة الكرة الوطنية أفسي واذيبو الوئام والبقية.

أجاد الناموري في النهائي وفي نصف النهائي وفي ربع النهائي فكان الأفضل على الإطلاق، رغم كل هذا لم يتكلف أحد من مدربي الاتحادية الوطنية لكرة القدم الاستفسار عنه، وهذه النقطة يجب الوقوف عندها كثيرا، أين المسؤولين في إعطاء كل ذي حق حقه.

المختار صمب اديارا صانع ألعاب مميز سريع ومهاري وصاحب تسديدات لا تصد ولا ترد، ظهر مع زمزم بعد منحه الفرصة في الفرق السنية للمنتخبات الوطنية أجاد في مركز صانع الألعاب وكان له دور بارز في الموسم الماضي مع زمزم وفي الموسم الحالي يعتبر من أنشط صانعي الألعاب في الدوري.

رغم أن غالبية فرق الدوري تعطي مهام صانع الألعاب إلى لاعبين ناضجين تخطوا عمر السادسة والعشرين فإن الفتى الذي لم يكمل ربيعه العشرين، يأمل أن يكون له حظ في التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأولومبي عله يفلح في تأكيد أحقيته بارتداء قميص المنتخب الوطني في التصفيات التي يبحث فيها المنتخب الوطني عن الذهاب بعيدا والاقتراب من شواطئ ابرازيليا.

المختار صمب اديارا الملقب اديارا ديارنيهو والناموري يعتبران من أهم العناصر التي يقف عليها زمزم وهما يافعين قد يتسبب تجاهلهما من قبل الاتحادية الوطنية لكرة القدم إلى طمس موهبتين قدما الكثير للفت انتباه القائمين على الكرة الوطنية.

الناموري واديارا يخططان لهدم الجدار العازل بين زمزم والمنتخبات الوطنية

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)