لا عقوبات على باب ساخو بعد مباراة إيمراكن وأفسي نواذيبو المثيرة للجدل
الثلاثاء, 02 يوليو 2013 13:01

باب ساخو عاد المدافع الأيسر باب ساخو للعب مجددا في الدوريات الوطنية بعد إيقافه على إثر قضية الدوري المثير للجدل قبل موسمين أثناء تواجده مع نادي إيمراكن نواذيبو.

ويلعب باب ساخو في نصر السبخة ويسعى للمساهمة مع زملائه القديمين الجديدين (خطري ولد خورو، وتولدو) في قيادته إلى الدوري الممتاز لكرة القدم وعودته إلى المكان المعهود له.

وحسب مصادر في الاتحادية الوطنية لكرة القدم أن باب ساخو كان بإمكانه اللعب بعد تفنيد المحكمة الرياضية لحكم لجنة العقوبات في الاتحادية الوطنية لكرة القدم والذي أعطى لقب الدوري لتفرغ زينه، ولكن المحكمة الرياضية فندت كل الأدلة ومنحت اللقب لأفسي نواذيبو لتبرئ بذلك كل المشمولين في قضية مباراة أفسي نواذيبو وإيمراكن الشهيرة.

وحسب ذات المصدر فإن باب ساخو لم يعلم بالأمر إلا الموسم الحالي، وكان بإمكانه مزاولة اللعب في الموسم الماضي لو استفسر الاتحادية عن حالته وعن العقوبة المفروضة عليه.

وكان اباب ساخو قد سجل هدفا في مرمى فريقه إيمراكن في الجولة الأخيرة من الموسم 2010-2011 ليتمكن أفسي نواذيبو من الفوز بهدفين لهدف ويفك الشراكة مع تفرغ زينه المتصدر قبل الجولة الأخيرة، وهي مباراة أسالت حبرا كثيرا ولم تنته أمورها إلا في مقر المحكمة الرياضية في سويسرا.

باب ساخو مع زملائه في فريق نصر السبخة

لا عقوبات على باب ساخو بعد مباراة إيمراكن وأفسي نواذيبو المثيرة للجدل

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)