مركز تكوين نجوم عرفات الرياضي يكرّم كوادره الموهوبين والمتفوقين دراسياً
مركز تكوين نجوم عرفات الرياضي يكرّم كوادره الموهوبين والمتفوقين دراسياً
الثلاثاء, 30 ديسمبر 2014 14:15

أقامت إدارة نادي نجوم عرفات حفلها السنوي السابع تحت شعار ( 7 ) سنوات من العطاء ، وأقيم الحفل تكريساً لدور النادي الاجتماعي وتكريماً للطلبة المتفوقين ودفعهم لمزيد من الإبداع والعطاء والاستمرارية بالنجاح وتحقيق الطموحات والمساهمة في عملية بناء المجتمع وتقدمه .

وتم تكريم الطلاب الثلاث الأوائل في الدراسة بينما تم تكريم اللاعبين الآخرين علي مجهودهم ومشاركتهم الدائمة وانضباطهم في النادي وذلك ضمن مشروع رعاية المواهب الذي يحظى بالرعاية والمتابعة من مسؤولي المركز .

وألقى السيّد أحمد ولد الحاج رئيس مركز تكوين نجوم عرفات كلمة أكد فيها أن التكريم يأتي تقديراً للمتفوقين علمياً ودفعهم نحو بذل كل الجهود لتحقيق المزيد مستقبلاً مشيراً إلى أن مركز تكوين نجوم عرفات الرياضي تم افتتاحه عام 2007 من أجل اكتشاف لاعبين واعدين سيتم تكوينهم وصقل مواهبهم داخل المركز ويحرص القائمون على المركز على متابعة دراسة اللاعبين أملاً بأن لا يبقى لاعب دون علم أو ثقافة .
وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي يخلص ابرز مراحل النادي كما تم عرض قناة النادي والتي تبث علي الانترنت ، وتقوم هذه القناة ببث عدد من مباريات الفريق بعد تصوريها وإعدادها كما تقوم بإجراء عدد من المقابلات مع بعض المدربين الوطنين واللاعبين .
كما تم تكريم الرئيس الشرفي للنادي محمد ولد اعبيدي علي مجهوده ومساعدته للنادي منذ انطلاقته إضافة الي وكيل اللاعبين محمدو جالو والذي تم تكريمه من قبل نائب الرئيس محمد محمود ولد عالي ، حيث استلم تكريمه زميله وكيل اللاعبين مصفي ماني والذي حضر خصيصا لهذا الحفل من جمهورية السنغال .
حضر الحفل السيد أحمد ولد حمزة والمدير الفني للاتحادية راي فال إضافة الي الحاج سي مسؤول الخزينة في الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والمسؤول عن خلية الإنتاج العام للاتحادية الموريتانية لكرة القدم شيخاني ولد مولود إضافة الي وكيل اللاعبين مصطفي ماني وعدد من ممثلي رؤساء الأندية ورجال الإعلام واللاعبين وذويهم .

مركز تكوين نجوم عرفات الرياضي يكرّم كوادره الموهوبين والمتفوقين دراسياً

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)