بطولة الصداقة الرمضانية: اكتمال عقد المتأهلين لنصف النهائي
الاثنين, 13 أغسطس 2012 13:53

 

وصلت بطولة الصداقة الرمضانية إلى المحطة قبل الأخيرة بعد حجز رباعي السلك الدبلوماسيين والسفارة القطرية وإيمراكن وأولاد لبلاد بطاقات التأهل الأربعة لنصف النهائي وبذلك تتبقى محطتين في البطولة نصف النهائي والنهائي فقط قبل أن يسدل الستار على البطولة الرمضانية المنظمة من طرف جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين بالتعاون مع موريتل.

وكانت أول البطاقات من نصيب السفار القطرية على حساب إذاعة موريتانيد بهدفين مقابل هدف واحد رغم أن موريتانيد كان الأفضل طوال المباراة إلا أن الأخطاء الدفاعية القاتلة كلفت الفريق المتكامل الذي يوصف بالأفضل في البطولة الخروج من ربع النهائي.

وتغلب فريق أولاد لبلاد المغمور على فريق موريتل أ بخماسية نظيفة، ولم تكن هذه النتيجة مستبعدة نظرا للمستوى المميز الذي قدمه الفنانون (أولاد لبلاد) خصوصهم في مباراتهم الفاصلة لتحديد المتصدر أمام المسرحيين.

وتغلب فريق إيمراكن على نادي العالم الرياضي، ويعتبر فريق إيمراكن من أفضل الفرق التي شاركت في البطولة حيث تتوفر على أداء متكامل من تكتيك وقتالية إلى روح اللعب الجماعي التي تتوفر في الفريق من خلال لاعبي الخبرة والشباب المتواجدين في الفريق.

وكان آخر الواصلين إلى نصف النهائي فريق السلك الدبلوماسيين العربي بعد فوزه على المسرحيين بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتائج تكون البطولة ودعت اثنين من أفضل عمالقتها، خرجوا من البطولة وقد تركوا انطباعا جيدا وقدموا مستويات رائعة، وهما نادي موريتانيد ونادي المسرحيين.

وستحدد طرفا نهائي البطولة في مباراتي نصف النهائي المقرر إقامتهما غدا الثلاثاء، حيث يلتقي فريق السفارة القطرية مع أولاد لبلاد بينما يواجه إيمراكن فريق السلك الدبلوماسي، وسبق لإيمراكن والسلك الدبلوماسي أن التقوا في دور المجموعات البطولة انتهت المباراة خلالها لصالح الصيادين نادي إيمراكن، وكانت المباراة ممتعة قدم خلالها الدواهي ويس عروضا فنية مميزة.

بطولة الصداقة الرمضانية: اكتمال عقد المتأهلين لنصف النهائي

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)