تفرغ زينه يمنح لاعبيه راحة اليوم الخميس استعدادا للبطولة العربية
الخميس, 18 أكتوبر 2012 12:04

altيستقبل بطل ثنائية الدوري الوطني الممتاز والكأس الوطنية نادي تفرغ زينه غدا الجمعة 19 أكتوبر 2012 على نجيلة الملعب الأولومبي اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب الدور الأول من بطولة دوري الأندية العربية.

وقد واصل تفرغ زينه تدريباته بعد وصول الدوليين من معسكر المنتخب الوطني للمحليين الخميس الماضي من السنغال، ولم يخض مباراة دولية بالدوليين والبقية، لكنه خاض مباراة ودية مع الشرطة الوطنية دون الدوليين.

ولم يجر نادي تفرغ زينه تدريبات اليوم حيث منح راحة للاعبين قبل مباراة الغد.

ومع أن آخر مران كان لتشكيلة بيراما كي كان باللعب خطة 4-2-1-3 إلا أن المرجح أن العميد (بيرام كي) سيلعب بتشكيلته المعتادة 4-3-3 مع أن الجميع يترقب للطريقة.

ويتطلع الشارع الرياضي إلى أن ينال الموريتانيون فوزا ثانيا غاليا في الملعب الأولومبي بعد ملحمة أشبال المرابطين أمام الماليين السبت الماضي في الملعب الأولومبي.

ولدى تفرغ زينه أسلحة هجومية بإمكانها صنع الفارق في أي وقت متمثلة في الجناح السريع عبد الله والمهاجم الأنيق اعلي الشيخ ولد الفلاني وصانع الألعاب المخضرم يعقوب ولد محمد، إضافة إلى دكة بدلاء غنية أبرزها المهاجم القوي الشيخ ولد أبياي القادم من نصر السبخة وصانع ألعاب المنتخب الوطني للشباب مراد ولد محمد عبد الله وخريج الأكاديمية الوطنية لكرة القدم مصباح.

وكان نادي تفرغ زينه أقصي الموسم الماضي من نادي جزائري في الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية بعد ما تجاوز الدور الأول على حساب ناد مالي (ريال باماكو).

تفرغ زينه يمنح لاعبيه راحة اليوم الخميس استعدادا للبطولة العربية

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)