مجانين زمزم أزاحوا البرتقالي من نصف نهائي الكأس الوطنية
الأربعاء, 26 يونيو 2013 11:44

altبعد النزول إلى أرضيةة الملعب قام لاعبو زمزم بالاحماء بطريقة رائعة  قدمها بابا وان ويرى البلعض أنها  بثت الرعب في جنبات الملعب الاولمبي دخل اللاعبون ارض الملعب بكل ثقة كدخول الأسد عرينه.

في البداية بدأ جس النبض وكان التركيز كما يجب من طرف زمزم وذلك تنفيذا لتعليمات  المدرب حيث طلب من اللاعبين عدم تقبل اهداف في اول 30 دقيقة لاخراج الخصم نفسيا من المباراة.
شكل إصابة حمود منعرجا في المباراة حيث كان لها تأثير كبير على اللاعبين فكان البديل خليل لايقل عنه قوة مع أنه  لم يلعب أخر مباراتين لأسباب صحية وكان عند حسن الظن فقد مرر كرة حاسمة إلى الهداف تيغانا لكن حارس أفسي كان لها بالمرصاد وهذه الفرصة كانت كفيلة باخراج الخصم من المباراة وخلعه رداء بطل الدوري لينتهي الشوط الأول دون أهداف.
بدأ الشوط الثاني وزادت الضغوط على بطل الدوري وكان زمزم يلعب بكل اريحية وثقة وبدأ مشجعوا زمزم بتسطير ملاحم بطولية في التشجيع عن طريق العقل المدبر محمد محمود وعمر بالوتيلي وغودجونسون على الطريقة الأرجنتينية المجنونة فكانوا خير سند للفريق.
بعد كر وفر تمكن  النجم خليل صاروخ تيارت من خطف الكرة من دفاع الخصم والانطلاق بها نحو المرمى لتتم عرقلته داخل المنطقة الممنوعة ويتحصل على ركلة جزاء انبرى لها الصغير ويرزيك ووضعها في المرمى في الدقيقة 76 .
لتبدأ من جديد الروح القتالية للاعبي زمزم حتى نهاية المباراة وتعلن تأهل زمزم للنهائي للمرة الاولى في تاريخه ليلاقي نادي الكدية من مدينة ازويرات.

مجانين زمزم أزاحوا البرتقالي من نصف نهائي الكأس الوطنية

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)