قراءة في أوراق اسنيم كانصادو قبل دربي العاصمة الاقتصادية
الخميس, 11 أبريل 2013 13:00

altيستعد نادي اسنيم كانصادو لمواجهة جاره أفسي نواذيبو في دربي العاصمة الاقتصادية نواذيبو في الدور الثالث للكأس الوطنية بعد ترنحه في النتائج وتغيير إدارته الفنية.

وكان اسنيم تعرض لهزيمة غير متوقعة في آخر مباراة له في العاصمة الاقتصادية نواذيبو أمام نادي تجكجه بهدفين نظيفين وقد أطاحت هذه الخسارة بالمدرب انيانك من الجهاز الفني لاسنيم كانصادو، وتحول المدرب المساعد إسحاق إلى المدرب الأساسي لنادي اسنيم لتكون التغييرات طفيفة لأن الوضع لا يحتمل الكثير والكل يبحث عن التعويض أمام أفسي.

وبما أن التغيير كان طفيفا في الإدارة الفنية حيث بقي المساعد فإن التشكيلة الرسمية التي لعبت أمام تجكجه من المنتظر أن تنزل لهذا اللقاء لمقارعة الجيران وقد يتم إلحاق اسمين بها، والتشكيلة هي على النحو التالي:

                         عبده كي 

الشيخ         عمار            الحاج              يسلم 

             سيدي          بابوي             حمود 

                         حبيب 

السياده            ابيجيلي 

والملحقين هما صانع الألعاب الموهوب عثمان الملقب توتي وزميله الفنان عالي، وقد يبدأ بتشكيلته هذه وفي حال درس الأمر جيدا قد يزج بأحد صانعي اللعب عثمان أو عالي مكان أحد المدافعين الأيمن أو الأيسر ورجوع بابوي الذي أثبت أن بإمكانه اللعب في أي مكان لا فرق عنده بين الجناح والوسط والدفاع وحتى المهاجم الصريح.

يبحث المعدنيون عن الفوز ولا شيء غير لعودة الثقة إلى الفريق وبدء التفكيرالجدي في البحث عن المركز الأول والثاني ودراسة الأمورالتي تتيح ذلك، ومفتاح هذا كله يعتمد على الفوز الذي ينسي المعدنيين الكثير من الأمور التي حدثت هذا الموسم خصوصا الخسارة القاسية من أفسي نواذيبو في إياب الدوري والترنح في النتائج.

ولا زال أبناء اسنيم كانصادو بتبكون على الأداء الجيد الذي قدمته التشكيلة بقيادة ثنائي الوسط المايسترو عثمان والرسام عالي مع الخبير السيادة وأفضل أجنحة الدوري الممتاز في المواسم الماضية بابوي، ولن يسكتها غير الفوز وهو طموح اللاعبين أيضا وكلهم عزم في تحقيق ذلك.

قراءة في أوراق اسنيم كانصادو قبل دربي العاصمة الاقتصادية

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)