ألمنتخب الوطني يتعادل مع جنوب إفريقيا في ختام التصفيات
ألمنتخب الوطني يتعادل مع جنوب إفريقيا في ختام التصفيات
الاثنين, 05 سبتمبر 2016 09:51

عاد المنتخب الوطني #المرابطون بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الجنوب إفريقي "البافانا بافانا"، في مباراة أقيمت أمس الجمعة على ملعب "مبومبيلا ستاديوم"، أحد الملاعب العشرة التي احتضنت مباريات كأس العالم عام 2010، وذلك لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017.

بدأت المباراة بمحاولات هجومية من أصحاب الأرض، لكن قائد المنتخب الموريتاني غيدلي جيالو منح زملاءه الأفضلية، عندما افتتح التسجيل بهدف رائع، إثر هجوم منسق قاده زميله في وسط الميدان سابقاً الذي لعب أمس في مركز الظهير الأيمن خاسا كامارا؛ حيث الظهير الجديد كرة سحرية لزميله غديلي الذي أرسل الكرة متقنة بخارج قدمه نحو الزاوية اليمنى للمرمى الجنوب إفريقي، لتسكن الشابك معلنة عن هدف جميل للمرابطين.
وبعد هذا الهدف عرفت المباراة توازناً بين الجانبين، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب كيكانا الذي استغل خروجاً خاطئاً من حارس مرمى المنتخب الوطني سليمان جلو، بعد تنفيذ ركلة ركنية لأصحاب الأرض، ليضع كيكانا الكرة برأسه في المرمى الفاضي، معيداً المباراة إلى نقطة البداية.
وحاول الجنوب إفريقيون بعد ذلك أن يسجلوا هدف التقدم، لكن الدفاع الموريتاني ظل متماسكاً حتى نهاية الشوط الأول، رغم أن الرباعي الموجود في خط الدفاع الموريتاني يلعب معاً لأول مرة.

ألمنتخب الوطني يتعادل مع جنوب إفريقيا في ختام التصفيات

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)